جـامـعـة شـندي

27    الخميس:27 ابريل 2017

تأسست عام 1994




زيارة مدير الجامعة الي كلية تنمية المجتمع

[2014-11-06]
زيارة مدير الجامعة الي كلية تنمية المجتمع

في إطار زيارته التفقدية لكليات الجامعة قام أ.د.أحمد محمد أحمد إبراهيم مدير الجامعة صباح الثلاثاء 4/11/2014م بزيارة الي كلية تنمية المجتمع يرافقه د.نادر سر الختم السيد عميد شؤون الطلاب الطلاب و د.محمد عوض محمد إدريس عميد المكتبات و أ.اسامة شرف الدين أمين أمانة الاعلام والعلاقات العامة.
حيث أكد السيد مدير الجامعة أن الهدف الاساسي من قيام هذه الكلية بمنطقة طيبة الخواض هو تنمية مجتمع محلية المتمة وان الكلية تعمل في اطار الهدف الاساسي للجامعة وهو التفاعل مع المواطن في الريف بتفهم مشكلاته والاعتراف بمعرفته وخبرته والعمل معه على تطويرها وفق حاجته وقيمه داعياً إدارة الكلية للعمل على تشجيع أبناء المنطقة للدراسة بها من خلال برامج الدراسات الاضافية والانتساب.
من جانبه قدم الدكتور الناير محمد علي الناير تقريراً مفصلاً عن سير الدراسة بالكلية واكتمال عملية التسجيل للطلاب الجدد وأشار للزيادة المقدرة في عدد الطلاب المقبولين لهذا العام والتي ارتفعت بنسبة تجاوزت ال 50% عن العام الماضي.
مشيداً بالمستوى المتميز لطلاب الكلية خاصة في مجال البحوث والعمل الميداني مشيرً الى ان الكلية ستنافس ببحث مميز في مجال تنمية المجتمع لأحد الطلاب من خلال المسابقة التي تنظمها لجنة شؤون الطلاب باتحاد الجامعات العربية.
الى ذلك قام السيد مدير الجامعة والوفد المرافق له بجولة تفقدية بالكلية شملت القاعات والمكتبة الالكترونية والمكتبة الورقيه ، حيث اعلن السيد مدير الجامعة عن تذليل كافة العقبات التي تعترض سير العمل بالكلية.